أدم النفاتي و ربيع حريمات يتنافسان على جائزة أفضل لاعب في الموسم

المغرب, منذ 3 شهر و 7 أيام إدريس بنسيد

كشف الإتحاد المغربي للاعبين المحترفين عن قائمة المرشحين لجوائز الأفضل خلال الموسم المنصرم، و هي جوائز مخصصة لأحسن اللاعبين خلال الموسم الكروي الماضي.

 

و تشهد جائزة أفضل لاعب هذا الموسم منافسة كبيرة بين ربيع حريمات متوسط ميدان الجيش الملكي، أدم النفاتي مهاجم الرجاء الرياضي، إضافة للاعب المغرب التطواني هلال الفردوسي.

 

بينما تعرف جائزة أحسن حارس في البطولة الوطنية تنافس بين أنس الزنيتي حامي عرين الرجاء الرياضي و مهدي بنعبيد حارس الجيش الملكي و أخيرا خالد العلوي حارس مرمى أولمبيك آسفي.

 

و ينافس مهاجم الرجاء مهدي موهوب، أمين زحزوح نجم الجيش الملكي، و توفيق بنطيب لاعب إتحاد تواركة على جائزة افضل لاعب صاعد.

 

و ترشح يوسفو دايو مدافع نهضة بركان، رفقة يوسري بوزوك و توميسانغ اوريبوني لاعب الجيش الملكي على جائزة أحسن لاعب أجنبي في البطولة الوطنية.

 

أما بالنسبة جائزة أحسن حارس مغربي في الدوريات الأجنبية يتنافس كل من حارس الهلال السعودي ياسين بونو، منير المحمدي حارس الوحدة السعودي و علاء بلعروش حارس ستراسبورغ الفرنسي عليها.

 

و أخيرا تعرف جائزة أفضل حكم في الدوري المغربي لموسم 2023/24 منافسة بين جلال جيد، محمد البارودي و محمد الهويدري.

 

أما بالنسبة لكرة القدم النسوية فتتنافس كل من مريم الهجري لاعبة سبورتينغ الدار البيضاء، و حنان أيت الحاج لاعبة الجيش الملكي، اضافة زينب الروضاني نجمة نادي بلدية العيون على جائزة أفضل لاعبة في البطولة الوطنية.

 

و بينما تشهد جائزة أفضل حارسة في الدوري المغربي منافسة بين خديجة الرميشي حارسة الجيش الملكي
و إيمان عبد الأحد حارسة سبورتينغ الدار البيضاء، و أخيرا شيماء عاصم لاعبة الوداد الرياضي.