السكتيوي يوجه الدعوة لـ 26 لاعباً لمعسكر المنتخب المغربي للمحليين

المغرب, منذ 18 ساعة هيئة التحرير

أعلن طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين (مواليد 2000 فما فوق)، عن استدعاء 26 لاعباً من البطولة الاحترافية للدخول في معسكر تدريبي سيُقام بين 7 و15 أكتوبر الحالي في مركب محمد السادس لكرة القدم.

 

تضمّنت القائمة وجود ستة لاعبين من نادي الوداد الرياضي، منهم نسيم الشادلي ووليد ناسي، بالإضافة إلى أربعة لاعبين من الجيش الملكي، مثل أكرم النقاش وأمين زحزوح، وأيضاً أربعة أسماء من الفتح الرياضي، من بينهم يحيى بنخالق.

 

يأتي هذا المعسكر استعداداً للمشاركة في تصفيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المقرر تنظيمها في كينيا، أوغندا، وتانزانيا خلال فبراير 2025.

 

**قائمة اللاعبين المدعوين:**

بوشعيب عراسي، الحسين رحيمي، زكرياء لبيب (الرجاء الرياضي)، محمد رضا أصمامة، إلياس الكريمي (اتحاد تواركة)، خالد أيت أورخان، أمين زحزوح، أكرم النقاش، زكرياء أجوغلال (الجيش الملكي)، محمد مفيد، أسامة الزمراوي، نسيم الشادلي، المهدي موباريك، طه موريد، وليد ناسي (الوداد الرياضي)، عادل تاحيف، هيثم منعوت، أيوب خيري (نهضة بركان)، رشيد غانيمي، أيوب مولوعة، أمين صوان، يحيى بنخالق (الفتح الرياضي)، محمد أمين كتيبة، إلياس موتيث (حسنية أكادير)، عبد الحميد معالي (اتحاد طنجة)، حمزة بوسقل (سريع واد زم).