آل الشيخ: "المغربي حمد الله أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو"

آل الشيخ: "المغربي حمد الله أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو"

السعودية, المغرب, منذ 1 شهر و 29 أيام هيئة التحرير

اعتبر طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي السابق لفريق الشباب السعودي، أن الدولي المغربي عبدالرزاق حمد الله، يتوفر على إمكانيات كبيرة، مشيرا إلى أنه يقدم مستوى أفضل من كريستيانو رونالدو.

 

وقال آل الشيخ في تصريحات لبرنامج "رياضة سكوب": "حمدالله يقدم أداءً مبهرًا، ولم يكن أحد يتصور أن يظهر بهذا المستوى خلال الموسم الحالي، مع العلم أنه يقدم مستويات مميزة منذ وصوله إلى المملكة".

 

وأضاف المتحدث نفسه: "حمدالله يحمل كريم بنزيما والاتحاد على أكتافه، وهذا شيء غير متوقع، فالفرنسي أفضل لاعب في العالم عام 2022، ومع ذلك حمدالله متوهج ويبدع".

 

وتابع: "كرأس حربة تقليدي، حمدالله أفضل من كريستيانو، الذي يلعب كمهاجم ثانٍ وهذا المركز الأنسب لرونالدو، لأنه يحصل على مساحات أكبر".

 

وبخصوص تصرف كريستيانو المشين في المباراة الأخيرة ضد الشباب، قال: "هذه المرة الثالثة التي يفعل فيها رونالدو تصرفات غير أخلاقية، ما بدر منه مخجلًا، أمر معيب أن يتصرف لاعب بهذه الشعبية والإمكانيات والقيمة بجانب ما يحصل عليه من مردود مادي بهذا الشكل".

 

وأضاف: "اللوم لا يقع على كريستيانو، بل على الجهة المختصة (لجنة الانضباط)، التي من المفترض أن تكون لجنة مستقلة، خصوصا أن هذا التصرف ليس الأول".

 

وتابع: "ليس عذرًا أن تصدر منه هذه التصرفات بسبب استفزاز الجماهير له، جميع اللاعبين معرضون للاستفزاز، وهذا ليس إيجابيًا لكن يتوجب عليك كلاعب أن تحسن التصرف مع هذه الأمور".


وختم تصريحاته بالقول: "لو كانت لجنة الانضباط ردعته سابقًا لما تمادى إلى هذه المرحلة".