أنشيلوتي يكشف جديد إصابة بنزيما و يتحدث عن فينيسيوس جونيور

أنشيلوتي يكشف جديد إصابة بنزيما و يتحدث عن فينيسيوس جونيور

إسبانيا, منذ 7 أيام و 3 ساعة هيئة تحرير

كشف أنشيلوتي السبت، 17 شتنبر 2022،  عن الحالة الصحية لكريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد: "لن يتمكن بنزيمة من اللحاق بالمباراة. بدأ بالعمل فردياً. سيبقى هنا في فترة التوقف الدولية ليكون جاهزاً بعد استئناف الليغا".

ومن المنتظر أن يغيب المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة عن قمة الدوري الإسباني في كرة القدم الأحد، 18 شتنبر 2022، بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو، حسب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتحدث المدرب الإيطالي عن احتقار البرازيلي فينيسيوس جونيور والتي اعتبرها البعض غير لائقة "لست والده، لست شقيقه، أنا مجرد مدربه"، وتابع "يمارس كرة القدم بفرح يمتلكه".

وكان انتقاد فينيسيوس جونيور من وكيل لاعبين إسباني في برنامج تلفزيوني شهير، وصف ما يقوم به بعد الاحتفال برقصة القرد، اثار سخط الكثيرين في البرازيل.

ويتصدر ريال الترتيب بـ15 نقطة كاملة من خمس مباريات، فيما يحتل أتلتيكو المركز السابع بعشر نقاط. وفي الطرف المقبل، يعود الحارس السلوفيني يان أوبلاك من الاصابة، بعد غيابه عن الفوز الأخير على سلتا فيغو 4-1 والخسارة بهدفين أمام بايرن ليفرزكوزن الألماني الثلاثاء دوري أبطال أوروبا.