إبراهيموفيتش يوجه رسالة قوية لحارس الميلان السابق دوناروما

إبراهيموفيتش يوجه رسالة قوية لحارس الميلان السابق دوناروما

إيطاليا, منذ 2 عام و 10 شهر هيئة تحرير

تحدث زلاتان إبراهيموفيتش في مقابلة مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت عن عدد من الموضوعات التي تخص فريق ميلان والذي نجح في نهاية الموسم بتحقيق المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وبعد تحقيق ميلان للإنجاز الذي طال انتظاره والعودة للمسابقة الأوروبية بعد غياب 7 سنوات، فإن المشكلة التي واجهت الروسونيري وجماهيره في الفترة الماضية هي مستقبل لاعبيه المنتهي عقدهم مثل تشالانوجلو ودوناروما.

لم يرغب دوناروما ووكيل أعماله بالتجديد مع نادي ميلان، وذلك بسبب الاختلاف حول المطالب المادية، وهو الآن في محادثات مع أندية أخرى في الخارج.

وعن مستقبل دوناروما أجب إبراهيموفيتش بكل صراحة : “لقد نشأ دوناروما في ميلان وكان يمكن أن يكون حارس مرمى الفريق لمدة عشرين عاماً..إنه الحارس الأقوى في العالم وكان من الممكن أن يصبح سيد ميلان مثل باولو مالديني”.

استطرد: “لكل لاعب قيمته في السوق..لا أعرف ما إذا كان جيجيو دوناروما سيرحل بالفعل أم لا..تحتاج رقصة التانجو لشخصين..لكني أود أن أدعوه للبقاء في ميلان حتى النهاية”.

وعن احتمالية انضمام المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو إلى ميلان قال : “كلما زاد عدد اللاعبين ذو المستوى العالي كان ذلك أفضل..جيرو لديه خبرة كبيرة وليس لدينا عدد كبير من اللاعبين الذين فازوا بالألقاب في مسيرتهم..لذا إذا جاء سيكون مرحباً به”.

وعن التنافس في الموسم القادم في الكالتشيو قال : “ستكون بطولة جميلة..سيكون علينا القتال مع أتالانتا وإنتر ويوفنتوس ونابولي..سأحاول الفوز بالبطولة مرة أخرى وزملائي معي”.