إبن مدرسة الرجاء يرفض تجديد عقده مع فريه الحالي

إبن مدرسة الرجاء يرفض تجديد عقده مع فريه الحالي

المغرب, منذ 4 عام و 5 شهر هيئة التحرير

رفض مدافع فريق الدفاع الحسني الجديدي، مروان الهدهودي، فريقه بتجديد عقده لثلاث مواسم إضافية، حيث ينتهي عقده الحالي مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وحاولت إدارة الفريق تحسين الشروط المالية لعقده الجديد، رغبة منه في تغيير الأجواء وخوض تجربة تجديدة بدء  من الميركاتو الشتوي المقبل إلا أن الهدهودي رفض العرض الجديد الذي قدمته إدارة الفريق الجديدي.

وأصر بادو الزاكي، مدرب الفريق الجديدي، على إدارة فريقه، بضرورة التجديد للهدهودي إضافة الى المهاجم التانزاني سايمون مسوفا والمدافع الموريتاني بكاري ندياي، غير أن ابن مدرسة الرجاء، مصر على مغادرة القلعة الجديدية خلال الميركاتو الشتوي، الذي يبدأ منتصف الشهر المقبل .

وظهر الهدهودي بالمستويات المتميزة خلال الموسمين الماضيين، وخطف اهتمام العديد من الأندية  داخل وخارج المغرب، مما سيفرض على مسئولي الفريق الجديدي مناقشتها، من أجل الاستفادة منه ماديا، قبل نهاية عقده الذي سينتهي شهر يونيو المقبل .

ويعتبر الهدهودي ابن  الرجاء الرياضي، حيث تدرج في جميع الفئات العمرية للفريق الأخضر، قبل أن يلتحق بنهضة بركان سنة 2014، ومن تم انتقل إلى فريق الدفاع الحسني الجديدي صيف سنة2015 ، وسط تردد أنباء عن حاجة الفريق الاخضر له فى المواسم المقبلة