إدارة الوداد تحاول إقناع “الكعبي” بالبقاء في الفريق

إدارة الوداد تحاول إقناع “الكعبي” بالبقاء في الفريق

المغرب, منذ 2 عام و 9 شهر خالد انويرة (كوورة لايف)

أعاد مسؤولو الوداد الرياضي لكرة فتح قنوات التفاوض لإقناع أيوب الكعبي بالبقاء بالفريق الأحمر في الموسم المقبل، لصعوبة التعاقد مع مهاجم بمواصفات خاصة، بسبب الأزمة المالية التي يتخبط فيها ممثل العاصمة الاقتصادية.

وكشف مصدر ودادي مسؤول، أن الكعبي لم يرفض العرض الودادي بل طلب مهلة لحسم أموره، متوقعا أن يوافق على الاستمرار بالفريق الأحمر، لرغبته في ضمان مكانته بالمنتخب المحلي المقبل على المشاركة بكأس العرب في قطر والمقررة في دجنبر المقبل.

وأوضح المصدر ذاته، أن العروض التي توصل بها أيوب الكعبي في الميركاتو الصيفي الحالي، لا ترقى إلى مستوى تطلعاته، وجميعها من أندية تصارع للبقاء في القسم الأول للبطولات التي تمارس بها على غرار الطائي السعودي، مضيفا أنه من المتوقع أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق في غضون ثلاثة أيام حتى يتمكن من الانخراط في تداريب الفريق الأحمر.

وكان قد انضم إلى الفريق الأحمر في الموسم المنقضي، بعدما لعب له معارا في الموسم قبل الماضي، غير انه يتوفر على بند يسمح له بمغادرة القلعة الحمراء عند تلقيه عرض احترافي يليق بطموحاته، وهو ما يحاول الكعبي استغلاله من أجل الدخول في تجربة احترافية جديدة.