اتحاد طنجة يهزم أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف ويواصل تصدر البطولة

اتحاد طنجة يهزم أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف ويواصل تصدر البطولة

المغرب, منذ 1 أيام و 13 ساعة هيئة التحرير

حقق فريق اتحاد طنجة فوزًا ثمينًا على مضيفه أولمبيك أسفي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية.

 

وافتتح عبد المطلب فوزي التسجيل لاتحاد طنجة في الدقيقة 40 بعد خطأ دفاعي من فريق أولمبيك أسفي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

 

ومع بداية الشوط الثاني، أضاف جواد غبرة الهدف الثاني لفارس البوغاز في الدقيقة 50 من ضربة خطأ لم يتمكن الحارس خالد كبيري علوي من التعامل معها بشكل صحيح.

 

أولمبيك أسفي حاول العودة إلى المباراة ونجح في تقليص الفارق في الدقيقة 58 عبر المهاجم المالي شيخنا ساماكي بعد خطأ من الحارس الطنجاوي بدر الدين بنعاشور.

 

وجاء الرد سريعا من اتحاد طنجة بهدف ثالث عن طريق حمزة الواسطي من ضربة جزاء في الدقيقة 70، والتي تم احتسابها بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد (VAR).

 

وفي الوقت بدل الضائع، حصل أولمبيك أسفي على ضربة جزاء بعد خطأ آخر من الحارس بنعاشور، سجل منها المالي عبدولاي ديارا، إلا أن الهدف لم يكن كافيًا لتجنب الهزيمة.

 

بهذا الفوز، واصل اتحاد طنجة بدايته القوية هذا الموسم وانفرد بصدارة الدوري برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد أولمبيك أسفي عند 7 نقاط في المركز 12.