استعدادات الرجاء الرياضي لنهائي كأس ” محمد السادس”

استعدادات الرجاء الرياضي لنهائي كأس ” محمد السادس”

المغرب, منذ 2 عام و 8 شهر هيئة تحرير

تتواصل الاستعدادات من أجل نهائي كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال بين الرجاء الرياضي والاتحاد السعودي والتي ينتظر أن تقام على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط في الـ21 من الضهر الجاري.

وقال الاتحاد العربي في بيان نشره عبر حسابه في موقع «تويتر» : “نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال بين الرجاء البيضاوي والاتحاد السعودي سيكون يوم 21 غشت 2021 في المملكة المغربية»، دون ان يكشف ما إن كانت المباراة ستلعب في حضور جماهيري من عدمه، وإن كانت كافة المعطيات الحااية خاثة في ظل الوضعية الوبائية بالمغرب ترجح إمكانية إقامة المباراة بدون حصور جماهيري، وإن كانت الجهات المنظمة في أكثر من مناسبة عبرت عن أهمية النهائي بوجود الجمهور.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراتا إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال في عام 2021، كانت قد جمعتا كل من الاتحاد بالشباب السعوديين، والرجاء ضد الإسماعيلي المصري في يناير الماضي، حيث أفرز هذا النصف تأهل الاتحاد السعودي على حساب الشباب، إذ تعادل خارج ملعبه ذهابا بهدفين لمثلهما، قبل أن يفوز في الإياب على ملعبه بهدفين نظيفين.

كما أن الرجاء البيضاوي قد تمكن من الصعود للنهائي على حساب الإسماعيلي بنتيجة إجمالية 3-1، بعد خسارته خارج أرضه بهدف، ثم الفوز داخل الديار بثلاثية نظيفة.

وكان من المقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال في عام 2020، إلا أن المخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» حال دون إقامتها و هو الوضع نفسه الذي لا يزال حاليا ما يرجخ إمكانية تأجيل النهائي لمرة أخرى للسبب ذاته .