الأهلي المصري مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي المصري مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

مصر, منذ 1 عام و 8 شهر هيئة تحرير

قال الإعلامي المصري الشهير أحمد شوبير، أن هناك حالة من الترقب والقلق بخصوص مشاركة الأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد.

وكان الأهلي قد تعادل مع المقاولون العرب (0-0)، أمس السبت، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ21 من الدوري المصري، ليحتل بذلك المركز الثالث سلم الترتيب خلف الزمالك وبيراميدز مع نهاية شهر يوليوز، وهو الموعد المحدد لإرسال أسماء الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، إلى الاتحاد القاري لكرة القدم "الكاف.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "ستكون هناك مشكلة في مشاركة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، هل سيتقدم بيراميدز بالاحتجاج للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بدلا من الأهلي؟".

وأضاف: "اليوم 31 يوليو ممكن بيراميدز يقول لك أنا نهيت الشهر في المركز الثاني، الأهلي لو كان كسب امبارح كانت الأمور هتبقى تمام لأنه لسه له مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي".

واختتم: "دعونا ننتظر ونرى ما سيجري".

وكان اتحاد الكرة المصري، حدد الأهلي والزمالك للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجديد، وبيراميدز وفيوتشر للمشاركة في الكونفدرالية، بناء على نتائج الدور الأول من مسابقة الدوري.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن تقدم بيراميدز بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا بدلا من الأهلي، باعتباره صاحب المركز الثاني في بطولة الدوري المصري.