الأهلي يفاوض بنشرقي للفوز بخدماته في يناير القادم

الأهلي يفاوض بنشرقي للفوز بخدماته في يناير القادم

مصر, منذ 2 عام و 6 شهر هيئة تحرير

أعلن عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن مسؤولي الأهلي المصري دخلوا في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي، للتعاقد معه خلال الفترة القادمة، خاصة أن عقد نجم الزمالك سينتهي مع نهاية الموسم الجديد، ويحق له التوقيع لأي نادي أخر في يناير القادم.

وقال عمرو الدردير في تصريح لبرنامج "ملعب أون تايم": "الأهلي جس نبض بن شرقي بشأن الانضمام إليه وقد لا يكون مسؤولو الأهلي هم من تفاوضوا مع اللاعب المغربي، وقد يكونون وسطاء، ولكن كانت هناك مفاوضات من الأهلي مع بن شرقي، إلا أن الأخير رفض الأمر.

ورد الإعلامي علاء عزت على تصريحات رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك بالتأكيد على أن الأهلي لا يفكر في ضم بن شرقي، خاصة أن قائمة اللاعبين الأجانب لديه مكتملة، ولا يفكر في ضم أي لاعب من الزمالك.

فيما تدخل الإعلامي سيف زاهر ورد على تصريحات الدردير بالتأكيد على أنه وفقا لمعلوماته فإن الأهلي لا يفاوض بن شرقي في الوقت الحالي، ولم يفتحوا خط تفاوض معه، ولكن حال رحيل اللاعب مجانا عن الزمالك بعد انتهاء عقده فمن الوارد أن يفتح خط مفاوضات معه.

وشدد زاهر على أن مفاوضات الأهلي مع بن شرقي مشروطة بعدم تجديد عقد اللاعب مع الزمالك والرحيل المجاني، ولكن حسم ملف تجديد عقد اللاعب يعني أن الأهلي لن يفاوضه.