الإتحاد الأردني لكرة القدم يقدم مدربه الجديد المغربي جمال السلامي

الإتحاد الأردني لكرة القدم يقدم مدربه الجديد المغربي جمال السلامي

المغرب, منذ 3 أيام و 9 ساعة إدريس بنسيد

قدم الإتحاد الأردني لكرة القدم مدربه الجديد المغربي جمال السلامي، يومه الأربعاء، في ندوة صحفية خاصة بتقديم مدرب النشامى الجديد.

 

و عبرت الرئيسة سمر نصار عن سعادتها بهذا الإختيار، قالت "إيمانًا منا بقدرة النشامى على المضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبناء على المكتسبات التي نتشارك بالنظر إليها بعين التفاؤل معكم كإعلاميين ومع الجماهير المحبة لكرة القدم في كافة أرجاء وطننا الغالي، يسعدنا أن نقدم لكم الكابتن جمال سلامي مدربا للمنتخب الوطني".

 

و أضافت المتحدثة نفسها "نعلم يقيناً أن التحدي يزداد بعد كل إنجاز.. نحن في الاتحاد الأردني لكرة القدم، برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين، نواصل العمل للمرحلة المقبلة بنفس الاحترافية وبجهود مضاعفة لتوفير كافة وسائل النجاح لمنتخب النشامى".

 

بدوره أعرب المدرب المغربي جمال السلامي سعادته بهذه التجربة الأسيوية و ذكر "سعيد بثقة الاتحاد الأردني لكرة القدم، وقيادة المشروع الكروي للسنوات الثلاث المقبلة، أتطلع بشغف وحماس لتحقيق المزيد من الإنجازات رفقة النشامى".

 

الجدير بالذكر أن جمال السلامي خلف مواطنه الحسين عموتة على رأس القيادة الفنية للمنتخب الأردني، بعد طلب هذا الأخير الإنفصال لأسباب شخصية، و سيساعد جمال السلامي في منتخب النشامى كل من مساعدي المدرب عمر نجحي ومصطفى الخلفي ومدرب الحراس أحمد مهمدينا ومدربي اللياقة جواد صبري وكريم ملوش ومحللي الأداء كريم الادريسي ومروان لطفي.