الجيش الملكي يتعرف على منافسه في الدور التمهيدي لكأس ”الكاف”

الجيش الملكي يتعرف على منافسه في الدور التمهيدي لكأس ”الكاف”

المغرب, منذ 2 عام و 9 شهر هيئة تحرير

سيواجه فريق الجيش الملكي لكرة القدم، في الأدوار التمهيدية لكأس الاتحاد الإفريقي، بافلاس دي بورقو البنيني، وفي حال تمكن منالتأهل إلى الدور الـ32، فسيلتقي بشبيبة القبائل الجزائري في ديربي مغاربي خالص.

وأسفرت قرعة دور الـ32 للمنافسة القارية، والتي أجريت اليوم في مقر “الكاف” في العاصمة المصرية القاهرة، عن وقوع نهضة بركان فيمواجهة الفائز من مجموع مباراتي الدور التمهيدي بين اتحاد بن قردان التونسي والشرطة النيجيري.

وتم إعفاء 13 فريقا من خوض الدور التمهيدي  ويتعلق الأمل بكل من نهضة بركان، وبيراميدز المصري، وشبيبة القبائل الجزائري،وفيتا كلوب الكونغولي، وإنيمبا النيجيري، والصفاقسي التونسي، والقطن الكاميروني، وأورلاندو  بيراتس الجنوب إفريقي، وبريميرو ديأوغستو الأنغولي، والمصري البورسعيدي،  وغورماهيا الكيني، وشبيبة الساورة الجزائري، وموتيما بيمبي الكونغولي.

وستجري مباريات ذهاب الدور التمهيدي الأول، خلال الفترة الممتدة بين 10 و12 شتنبر المقبل، فيما ستجري مواجهات الإياب، خلال الفترةالممتدة بين 15 و17 من الشهر نفسه.

جدير بالذكر أن الفريق البرتقالي، سيخوض مباراة ذهاب دور الـ32، خارج ملعبه خلال الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر، على أنيستضيف مباراة الإياب  الدور ذاته، في المغرب خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر.