الرجاء يقدم شكاية إلى لجنة الأخلاقيات ضد مدرب الفريق العسكري

الرجاء يقدم شكاية إلى لجنة الأخلاقيات ضد مدرب الفريق العسكري

المغرب, منذ 17 أيام و 6 ساعة هيئة التحرير

تقدمت إدارة نادي الرجاء الرياضي، بشكاية إلى لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في مواجهة التصريحات التي أدلى بها التونسي نصر الدين النابي مدرب الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، على خلفية هزيمته أمام حسنية أكادير.

 

وأكدت إدارة الرجاء عبر بلاغ لها، أنها عززت شكايتها بمقطع فيديو عبر رابط إلكتروني، وبتعليقات حسابات مفتوحة على مواقع التواصل الاجتماعي تمس بالفرق المنافسة، معتبرة أن هذا الأمر "ولد احتقانا كبيرا بين الجماهير، ومن شأنه المس بالسير العادي للبطولة الوطنية".

 

وأضاف المصدر ذاته، أن الأمر يتعلق بما بتصريحات النابي في الندوة الصحفية التي تلت مباراة الفريق العسكري أمام نادي حسنية أكادير، والتي عبر من خلالها عن اتهامات وتشكيك خطير، "من قبيل: (الظلم والداء والأعداء...)".

 

وختم الرجاء بلاغه بالتأكيد على ثقته في "الأجهزة المسيرة لكرة القدم الوطنية في تعاملها، وتدبيرها لما تبقى من مقابلات بكل تجرد وحياد".

 

يذكر أن الفريق العسكري كان قد انهزم في الجولة 26 من الدوري، أمام حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف واحد، وهو ما كسر سلسلة الانتصارات التي يحققها متصدر البطولة الاحترافية منذ مدة، ليتجمد الفارق بينه وبين مطارده الرجاء في 4 نقاط، مع جولة مؤجلة للفريق الأخضر.