الركراكي يكشف عن اللائحة الرسمية للوداد

الركراكي يكشف عن اللائحة الرسمية للوداد

المغرب, منذ 2 عام و 8 شهر خالد انويرة (كوورة لايف)

أعلن وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم  عن 30 لاعبا باللائحة الرسمية للفريق الأحمر التي ستخوض منافسات البطولة الاحترافية، في انتظار تعزيزها بعشرة لاعبين جدد بعدما رخصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للأندية بتقييد 40 لاعبا بسبب ظروف جائحة كورونا. 

وضمت اللائحة كلا من رضا التكناوتي وعيسى السيودي ويانيس حنين وطه موريد وأيوب العملود وحمزة ايت علال ويحيى عطية الله وأمين فرحان والشيخ كومارا وأشرف داري وأمين أبوالفتح ومحمد رحيم ويحيى جبران ووليد الكرتي وأيمن الحسوني ومؤيد اللافي ورضا الجعدي وجلال الداودي وعبدالله حيمود وزهير المترجي وبديع أووك وشعيب فضي ويوفيل تسومو وغاي مبينزا وصلاح الدين بنيشو ومحمد الوردي وأيوب سكومة ومنصف شراشم وسايمون مسوفا وسفيان كركاش. 

وينتظر وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم اليوم الأخير من الميركاتو، قبل الحسم في هوية اللاعبين الذين ستتم إضافتهم إلى اللائحة الرسمية.

يشار إلى أن الوداد الرياضي لكرة القدم تعاقد في الميركاتو الصيفي الحالي مع خمسة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من رضا الجعدي من الفتح الرباطي وشعيب فضي من نجم الشباب البيضاوي وجلال الداودي في صفقة انتقال حر، والكونغولي بوفيل تسومو.