الزنيتي : نحترم فريق الجيش الملكي، و سنحاول تحقيق الثنائية المحلية

الزنيتي : نحترم فريق الجيش الملكي، و سنحاول تحقيق الثنائية المحلية

المغرب, منذ 3 أيام و 9 ساعة إدريس بنسيد

عبر لاعبي الرجاء الرياضي بعد الفوز الذي حقق فريقهم ضد نظيره مولودية وجدة برسم نصف نهائي كأس العرش، عن سعداتهم بهذا الإنتصار الذي جاء بعد مباراة صعبة على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

 

و قال المدافع عبد الله خفيفي في تصريحات صحفية بعد نهاية اللقاء :" أحب أن أهنئ نادي مولودية وجدة على هذا الأداء الكبير في هذه المباراة، ولكننا استطعنا حسمها بتفاصيل صغيرة."

 

فيما شكر المدافع بولكسوت الجماهير الرجاوية على دعمها طوال الموسم :" أريد أن أشكر الجماهير على تنقلها لمدينة أكادير من أجل دعمنا في هذه المواجهة الصعبة، ضد خصم عنيد، و نهدي هذا اللقب لعائلاتنا و للجماهير الرجاوية".

 

و ذكر نجم اللقاء المهاجم الجزائري رياض بنعياد :" أن المباراة لم تكن سهلة، و كما نعرف مباريات الكأس تربح ولا تلعب، نحن سعداء بتحقيق البطولة و نحن سعداء بهذا الإنجاز لفريق كبير لم يخسر طوال الموسم".

 

و عبر القائد أنس الزنيتي عن صعوبة المباراة ضد منافس لم يكن بالسهل و قال "مولودية وجدة ظهروا بشكل مغاير عن مباراة الدوري حيث لعبوا بكل أريحية، و بدون ظغط".

 

و أضاف المتحدث نفسه "لم نكن نريد الخسارة اليوم، حتى نستطيع الإحتفال مع جماهيرنا بكل سعادة، و رغم سيناريو المباراة، تمكنا من العودة و الإنتصار".

 

و إختتم كلامه "أهم الشيء في هذا الفريق هي روح المجموعة و التضامن بين اللاعبين، نحترم نادي الجيش الملكي الذي قدم بدوره موسم كبير، و نتمنى تحقيق الثنائية المحلية".