الشعراوي يتألق في مباراة إيران بكاس العالم داخل القاعة و يتوج أحسن لاعب في المباراة

الشعراوي يتألق في مباراة إيران بكاس العالم داخل القاعة و يتوج أحسن لاعب في المباراة

المغرب, منذ 1 أيام و 16 ساعة هيئة التحرير

تألق سفيان الشعراوي، نجم المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، بشكل لافت في مباراة ثمن نهائي كأس العالم ضد المنتخب الإيراني، ما جعله يستحق جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

 

وتمكن الشعراوي من قيادة "أسود القاعة" للفوز الصعب بنتيجة 4-3، ما ساهم في تأهل المنتخب المغربي لمواجهة البرازيل في ربع نهائي البطولة.

 

كما أظهر الشعراوي أداءً متميزاً طوال المباراة، وكان دينامو الفريق بفضل رؤيته التكتيكية وسرعته في الميدان.

 

و نجح اللاعب المتألق في تقديم تمريرات حاسمة وحافظ على الضغط على المنافس الإيراني، ما ساهم في استعادة السيطرة في لحظات حرجة.

 

الفريق الوطني استفاد من خبرة الشعراوي وزملائه لتحقيق انتصار مهم رغم صعوبة المواجهة، خاصة بعد تقليص المنتخب الإيراني الفارق في النتيجة.

 

ورغم الإصابات التي عانى منها الفريق المغربي، إلا أن الشعراوي استمر في تقديم مستوى قوي، معززا من فرص الفريق في الوصول إلى المراحل النهائية.

 

تعتبر هذه الجائزة بمثابة شهادة على الجهود الكبيرة التي قدمها الشعراوي خلال البطولة، وتعكس إمكانياته العالية التي جعلته واحداً من الركائز الأساسية في المنتخب.

 

ويعتبر تألق الشعراوي ومساهمة اللاعبين الآخرين، في تحقيق التأهل إلى الدور القادم، حافز   لخلق مزيد من الآمال للجماهير المغربية في تحقيق إنجاز تاريخي على مستوى كأس العالم لكرة الصالات.