الشناوي: " نحترم جميع الفرق  اللاعبون يعرفون جيدًا أجواء اللعب أمام الجمهور"

الشناوي: " نحترم جميع الفرق اللاعبون يعرفون جيدًا أجواء اللعب أمام الجمهور"

مصر, منذ 10 شهر و 23 أيام هيئة تحرير

في الندوة الصحفية التي عُقدت اليوم السبت، تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي المصري، بشأن المباراة المرتقبة التي ستجمع فريقه بالوداد الرياضي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أكد أن اللقاء سيكون قويًا وصعبًا.

 

وصرح الشناوي قائلاً: "نشعر بالسعادة البالغة لوجودنا هنا في المغرب في نهائي دوري أبطال أفريقيا. ندرك تمامًا أن المباراة ستكون قوية وصعبة للغاية. لقد نسينا المباراة الأولى التي أقيمت في مصر والآن نركز على المواجهة الثانية. قمنا بالتحضيرات اللازمة بشكل جيد ونأمل أن يكون الحظ حليفنا ونعود إلى القاهرة باللقب".

 

وأضاف: "قدم حارس المرمى أداءً جيدًا خلال المباراة الأولى، ويجب على كل لاعب أن يتحمل المسؤولية عندما يخوض المباراة. تحدثنا مع شوبير، أخي الأصغر، قبل المباراة لتحقيق أفضل مستوى وتحقق هذا الهدف".

 

وتابع المتحدث نفسه: "لقد لعبنا كثيرًا في المغرب، واللاعبون يعرفون جيدًا أجواء اللعب أمام الجمهور الرائع. لذا، سنستمتع باللعب، ولكن الأهم من ذلك هو تقديم أداء قوي في المباراة. جميع اللاعبين مستعدون تمامًا لهذه المواجهة".

 

وختم حارس فريق الأهلي حديثه قائلاً: "نحترم جميع الفرق سواء الوداد أو الرجاء، وكذلك أي فريق آخر في أفريقيا. نحن سعداء لوجودنا في النهائي للمرة الرابعة على التوالي،ونحن نركز على مباراة الغد ونسعى للفوز باللقب الحادي عشر، ونحترم أي خصم يقف في طريقنا في القارة الأفريقية.