الفحوصات الطبية تؤكد أن إصابة الحارس التكناوتي لا تدعو للقلق

الفحوصات الطبية تؤكد أن إصابة الحارس التكناوتي لا تدعو للقلق

المغرب, منذ 3 عام و 2 شهر هيئة تحرير

خضع رضا التكناوتي حارس فريق الوداد البيضاوي، لفحوصات طبية مكثفة، من أجل التأكد من حالته الصحية، وتجاوزه لتداعيات الإصابة، التي تعرض لها أمس الثلاثاء أمام بيترو أتلتيكو الغامبي عن دور الأبطال.

 

وأثبتت الفحوصات الطبية، أن إصابة الحارس التكناوتي لا تدعو للقلق، وخاصة وأن الطاقم الطبي ظل حريصا على متابعة حالته الحارس الصحية، منذ إصابته وكذا مغادرته أرضية الملعب، وبين الشوطين، وحتى بعد نهاية المواجهة، حيث تأكد استقرار حالته الصحية بشكل عام، لكن في أفق إجراء مزيد من الفحوصات مباشرة بعد عودة اللاعب إلى المغرب.

 

وتظل مشاركة التكناوتي في مباراة الأحد المقبل، أمام كيزر شيفس الجنوب إفريقي، رهينة باستقرار حالته الصحية، وقرار الطاقم الطبي بتنسيق مع التونسي فوزي البنزرتي، خصوصا وأن فريق الوداد، لم يصطحب معه الحارس عيسى السويدي، بسبب معاناة الأخير من فيروس كورونا، واكتفى البنزرتي بإشراك الحارس الثالث يانيس حنين، الذي ظهر بشكل متميز في مباراة أمس.

 

وكان التكناوتي قد غادر أرضية الملعبة، بعد تعرضه للإصابة في الدقيقة 7، حيث عوض بزميله حنين، الذي نجح رفقة الدفاع الودادي في الحفاظ على نظافة الشباك في المباراة التي، انتهت بفوز ممثل كرة القدم الوطنية الوحيد في دور الأبطال، بهدف نظيف من توقيع المهاجم أيوب الكعبي.