الفوز برباعية على بركان يخرج البنزرتي من الضغوط النفسية

الفوز برباعية على بركان يخرج البنزرتي من الضغوط النفسية

المغرب منذ 6 أيام و 4 ساعة هيئة تحرير

تحرر فريق الوداد البيضاوي نسبيا من الضغوط النفسية، التي عانى منها في وقت سابق، الناتجة عن تراجع النتائج من جهة، لوضع الوبائي، الذي يمر منه الفريق من جهة أخرى.

 

ويتجه المدرب التونسي فوزي البنزرتي بتنسيق مع إدارة الفريق، للاحتفاظ بالمجموعة الحالية، بأحد فنادق البيضاء، والدخول في معسكر مغلق، مع التشديد على الالتزام بالإجراءات الوقائية، لتفادي أي إصابات جديدة بالفيروس المستجد بين صفوف الفريق، ومن جانب آخر التحضير لمباراة شباب المحمدية، يوم الأربعاء المقبل، عن ربع نهائي كأس العرش.

 

وشكل فوز الوداد أمس الأحد، على ضيفه نهضة بركان، برباعية نظيفة، دفعة معنوية للفريق الأحمر، بعدما توج بلقب الخريف، قبل جولة من نهاية المرحلة الأولى من البطولة الوطنية، خاصة وأنه مقبل على مجموعة من التحديات سواء على المستوى المحلي (الكأس والبطولة) وكذا المستوى القاري (ربع دوري أبطال إفريقيا).

 

ويعاني حاليا الوداد من إصابة 5 غيابات ضمن صفوف لاعبيه بفيروس كورونا، فضلا عن الغيابات الاضطرارية بداعي الإصابة، كالحارس عيسى السويدي، الذي تعرض للإصابة على مستوى الوجه في مباراة نهضة بركان، وينتظر أن يخضع لمزيد من الفحوصات، للتأكد من حجم إصابته.