الكشف عن السبب الرئيسي لامتناع الوردي عن توقيع عقد الناصيري

الكشف عن السبب الرئيسي لامتناع الوردي عن توقيع عقد الناصيري

مصر, منذ 1 عام و 8 شهر هيئة تحرير

كشفت مصادر خاصة لموقع "KOORALIFE" أن زكرياء الوردي، لاعب الرجاء الرياضي سابقا، لم يوافق على العرض الذي تقدم به رئيس الوداد الرياضي، من أجل الفوز بخدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد نفس المصدر، أن بند المردودية، كان وراء امتناع الوردي عن توقيع العقد لصالح الوداد الرياضي، إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

وتابع المصدر ذاته أنه بند المردودية الذي يتواجد بعقد مجموعة من اللاعبين التي يفاوضها النصيري، ينص على أن اللاعب ملزم باللعب 15 مباراة مع الفريق و تحقيق بعض الأهداف المسطرة خلال 15 مباراة الأولى التي سيلعبها مع الفريق.

وجاء رفض اللاعب بعدما أكدت مصادرنا، أنه لا يستطيع المغامرة والتويقع على عقد من هذا النوع، خصوصا وأن اللاعب لا يمكنه ضمان مكانه مع الفريق بنسبة 100٪، وأن المدرب هو من يتحكم في إشراك اللاعبين، بالإضافة إلى أنه وفي حال حدث أي حادث للاعب خارج عن إرادته كالإصابة داخل الميدان، لن يتمكن من ضمان حقوقه وسيكون ضحية عقد المردودية.

ومن المنتظر أن يجالس الناصيري، وكيل أعمال اللاعب مساء اليوم للحسم في صفقة الوردي.

جدير بالذكر، أن تقارير إعلامية مصرية أكدت أن مدرب الزمالك المصري يرغب في التعاقد مع الوردي، الشيء الذي جعل إدارة النادي المصري تدخل على خط المفاوضات مع اللاعب، إلا أن الوردي لم يوقع لحدود الساعة لأي فريق.