الكشف عن لائحة مدربي المنتخبات السنية لكرة القدم المغربية

الكشف عن لائحة مدربي المنتخبات السنية لكرة القدم المغربية

المغرب منذ 22 أيام و 23 ساعة هيئة تحرير

بعد الهيكلة الجديدة للإدارة التقنية للمنتخبات الوطنية، كشف فتحي جمال المسؤول عن قطب المنتخبات الوطنية من أقل من 13 سنة إلى أقل من 20 سنة، والحسين عموتة المسؤول عن قطب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة والمنتخب الوطني الرديف، عن أسماء الأطر التقنية التي ستقوم بتدريب هذه المنتخبات.

وذكر بلاغ لجامعة الكرة عبر موقعها الرسمي، أنه تم تعيين زكرياء عبوب على رأس العارضة التقنية للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة كما سيتكلف سعيد شيبا بتدريب المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة.

وسيشرف كل من عبد الله الإدريسي ونور الدين بوبو على تدريب المنتخبين الوطنيين لأقل من 13 و15 سنة معا وذلك بمساعدة الإطار التقني نبيل باها.

كما عينت الجامعة غريغوري ديلهوميل، ليشرف على الإعداد البدني لهذه المنتخبات فيما سيؤطر سيمون غينينغس التكوين الأولي لأقل من 15 سنة بمركز السعيدية في إطار مسارات ومسالك دراسة-رياضة، وعماد المعروفي لأقل من 13 سنة بنفس البرنامج.

وفي حين تم تعيين هشام الدميعي على رأس المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بمساعدة ميلود مدكر، بينما سيكون الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني الرديف مصحوبا بالثلاثي هشام الدميعي، ميلود مدكر ورشيد بنمحمود.