المغربي حمد لله يكشف سبب توقيعه للاتحاد دون النظر إلى قيمة العقد

المغربي حمد لله يكشف سبب توقيعه للاتحاد دون النظر إلى قيمة العقد

السعودية, منذ 11 شهر و 15 أيام هيئة تحرير

كشف الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله ، لاعب فريق اتحاد جدة السعودي ، عن سعادته الكبيرة بالهدف الثاني الذي سجله مع فريقه، في المباراة التي فاز فيها الإتحاد على أبها، بنتيجة (4-0).

 

وقال حمد الله، في تصريح له بعد نهاية المباراة: " أتقدم بجزيل الشكر لجماهير الاتحاد التي تساندنا، رغم أن المباراة بدأت في وقت متأخر، والحمد لله على الفوز المهم".

 

وأضاف الدولي المغربي: "أشكر اللاعبين على الأداء الكبير والمجهودات المقدمة من طرفهم، أنهينا المباراة بنجاح ولله الحمد، ومن اليوم نركز على مباراتنا المقبلة".

 

وبخصوص الاستحواذ عن الكرة، أكد حمد لله أن الاستحواذ على الكرة لتحقيق الفوز ليس ضروريا، مشيرا أن فريقه انهزمم أمام التعاون رغم استحواذه على الكرة، و التعامل مع المباراة يكون حسب مجرياتها لتحقيق الفوز.

 

وأشار اللاعب إلى أن الدوري لم يحسم بعد، وما زال بعيدا بالنسبة له، و التركيز على مبارايات القادمة هو السبيل نحو تحقيقه،  بالإضافة إلى التعامل مع كل مباراة على حدة، حتى تحقيق الهدف.

 

وكشف حمد لله حقيقة توقيعه للاتحاد على البيضاء حيث قال: “وقعت على التجديد مع الاتحاد على بياض، دون النظر إلى قيمة العقد، لأن هناك رجال في هذا النادي”.