الناصيري يكشف أمورا خاصة بخصوص تعاقده مع لكحل و غباغبو

الناصيري يكشف أمورا خاصة بخصوص تعاقده مع لكحل و غباغبو

المغرب, منذ 3 عام و 4 شهر هيئة تحرير

أعلن سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، عن الأمور خاصة تهم قيمة التعاقدات المثيرة للجدل، داخل النادي، مؤكدا في نفس الوقت أن مصلحة الوداد فوق كل اعتبار، بغض النظر على الأسماء المرشحة لتعزيز الفريق.

 

وأكد الناصيري، أنه في منافسة قوية مع شباب المحمدية على ضم سفيان البوفتيني الذي رفض مغادرة فريقه في الوقت الراهن، مفضلا إنهاء عقده مع فريقه حسنية أكادير، الذي ينتهي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قبل اتخاذ أي قرار يهم مستقبله الكروي، ومبرزا أن الوداد منح فريق مولودية وجدة 24 ساعة من أجل إنهاء صفقة اللاعب بلال حركاس، خاصة وأن الفريق الأحمر عمل على الرفع من قيمة العرض، ولم ينتظر كثيرا للحسم في الأمر.

 

وبخصوص اللاعب أيوب لكحل، أكد الناصيري، أنه تم الاتفاق مع الفريق التطواني واللاعب، على جميع تفاصيل العقد، وأنه تم توقيع العقد مع مسؤولي « الماط »، ولا يزالون ينتظرون حضور اللاعب، الذي أخلف وعده بالحضور لأسباب غير معلومة.

 

كما تطرق الناصيري في تصريح إعلامي، إلى ملف الإيفواري غباغبو، موضحا، أن كثرة اللاعبين الأجانب داخل الوداد، فرض التخلي على البعض منهم، بسبب الكوطة المفروضة من قبل الجامعة، وأنه طلب من اللاعب إيجاد فريق، وتم عرض عدد من الاقتراحات على اللاعب، إلا أنه فضل ممارسة الضغط من لأجل فسخ عقده.

 

وعن مكامن الخصاص داخل الوداد، أشار الناصيري، أن التونسي فوزي البنزرتي شدد على ضرورة الاحتفاظ فقط بـ 25 لاعب، بالنظر إلى كثرة اللاعبين المتوفرين لديه، وأن الطاقم التقني يواصل عمله لتحديد البدلاء من نفس قيمة العناصر الأساسية، التي حددها بشكل نهائي.