الوداد أمام اختبار صعب بسبب تراكم المباريات

الوداد أمام اختبار صعب بسبب تراكم المباريات

المغرب, منذ 3 عام و 2 شهر هيئة التحرير

سيكون فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، أمام موقف صعب للغاية، عند تدبيره لمبارتيه المقبلتين، ضمن منافسات البطولة ودوري أبطال إفريقيا، بسبب قرار الاتحاد الإفريقي المتعلق بمواجهة كيزر شفيس الجنوب إفريقي.

 

إذ سيكون الوداد مجبرا، لخوض مبارتين في ظرف زمني لا يتعدى 72 ساعة، ما بين البيضاء والقاهرة المصرية، خاصة في ظل الوضع الوبائي المتفشي، خاصة وأنه يبحث عن الفوز أمام خصمه الفتح، للحفاظ على مكانته ضمن مقدمة الترتيب، كما يأمل في العودة بنقاط المواجهة أمام خصمه الجنوب الإفريقي، باعتباره صاحب الضيافة، رغم كون المباراة ستلعب خارج القواعد.

 

ومن بين الإكراهات، التي يعرفها فريق الوداد، غيابه عن التنافس، لأكثر من أربعة أسابيع، واقتصاره على مباراة أو مبارتين إعداديتين، فضلا عن الغيابات التي عصفت بالمجموعة، إما بداعي الإصابة، أو المشاركة في معسكرات المنتخبين المجلي وأقل من 20 عاما.

 

كما أن تعزيز صفوف الفريق بعناصر جديدة، يتطلب مزيدا من الوقت، بكسب مزيد من الانسجام داخل المجموعة، ما سيضع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، أمام تحد من نوع آخر، لقيادة « الأحمر »، إلى سكة الانتصارات، على اعتبار أن العناصر الودادية، لها من التجربة، ما يكفي لتدبير المرحلة للشكل الذي سيفيد الفريق في مساره المحلي وكذا الإفريقي.