الوداد يحدد موقفه من الحكم تيسيما قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

الوداد يحدد موقفه من الحكم تيسيما قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

المغرب, منذ 9 شهر و 27 أيام هيئة تحرير

كشف مصدر مسؤول بنادي الوداد الرياضي، حقيقة الادعاءات المثارة حول اعتراض النادي على تعيين الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، لمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

 

وأكد المصدر ذاته، أنه لا يوجد أي أساس لما تم تداوله حول اعتراض النادي على تعيين الحكم الإثيوبي، الذي سيقود مباراة النهائي في 14 يونيو على ملعب محمد الخامس.

 

وأضاف نفس المصدر، أن النادي لم يصدر أي موقف رسمي بهذا الشأن، وأنه يحترم قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" القاضي بتعيين الحكام، ولكنه ما زال حريصًا على حماية مصالحه عند الضرورة.

 

وتناقلت مجموعة من الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا "تويتر" تدوينات تشير إلى: " أن إدارة الوداد الرياضي يمكنها تقديم شكوى إلى "الكاف" للاحتجاج على تعيين الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما ويسا، مدعية في نفس الوقت أن الحكم الإثيوبي يسكون متحيزا لصالح الأهلي خلال مباراة الإياب وذلك بناءا على قيادته لمباريات سابقة".


 يذكر، أن تيسيما شارك في عدة أحداث مثيرة للجدل مع الوداد في منافسة دوري أبطال إفريقيا، خصوصا في المباراة التي أثارة الجدل الكبير في نهائي دوري أبطال إفريقيا لسنة 2019 أمام الترجي التونسي، في قضية تقنية الفار، بالإضافة إلى مباراتي ربع ونصف النهائي في نسخة 2021 أمام مولودية الجزائر وكايزر تشيفز.

شيماء القوري الجبلي