رسميا: بايرن ميونخ يحقق الدوري الألماني

رسميا: بايرن ميونخ يحقق الدوري الألماني

المغرب, منذ 10 شهر و 1 أيام هيئة التحرير

فشل فريق دورتموند في الفوز على فريق ماينز ، وفوت الفريق الأصفر فرصة التتويج بطلاً للدوري الألماني بعد التعادل المثير في ملعبه أمام ماينز (2-2) في المباراة الختامية لموسم 2022-2023.

 

وخسر الدوري الألماني بفارق نقطة عن غريمه بايرن ميونيخ. حيث استطاع ماينز أن يفاجئ دورتموند بتسجيل هدفين متتاليين بواسطة أندرياس هانش أولسن وكريم أونيسيو في الدقائق 15 و24 على التوالي. ورد فريق دورتموند بهدفين سجلهما رافاييل جيريرو ونيكلاس سولي في الدقيقتين 69 و90+6.

 

وحقق فريق بايرن ميونيخ فوزاً مهما ضد كولن في الجولة الثالثة والأخيرة من الدوري الألماني.في ملعب كولن، وكانت هذه المباراة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لبايرن ميونخ، حيث كان عليهم تحقيق الفوز للفوز بلقب الدوري.

 

في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، سجل كينجسيلي كومان هدفًا مميزا لصالح بايرن ميونخ، مما أعطى الفريق البافاري التقدم المبكر في المباراة.

 

عندما كانت المباراة تقترب من نهايتها في الدقيقة 81، حصل كولن على ضربة جزاء ونجح ديان في تنفيذها بنجاح ليسجل هدف التعادل لفريقه.

 

وبعد ذلك، في الدقيقة 85، دخل اللاعب الشاب جمال موسيالا في المباراة ولم يحتاج وقت طويل لتأثيره، حيث سجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 89. هذا الهدف جعل بايرن ميونخ يتقدم بهدفين مقابل هدف واحد. ليحقق العملاق البافاري اللقب 33 في تاريخه من البوندزليجا.

شيماء القوري الجبلي