بخماسية لهدف الوداد الرياضي يتصدر مجموعته بدوري أبطال إفريقيا

بخماسية لهدف الوداد الرياضي يتصدر مجموعته بدوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا, منذ 2 عام و 1 شهر خالد انويرة (كوورة لايف)

فاز فريق الوداد الرياضي، بخماسية مقابل هدف (5/1) على حساب ضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي، في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الوداد بثلاثية نظيفة، إذ بدأت العناصر الودادية أطوار المواجهة بشكل جيد منذ البداية، إذ تمكن اللاعب فريد تسومي من اقتناص هدف السبق وافتتاح حصة التهديف في حدود الدقيقة 10.

وتمكن أشرف داري من إضافة الهدف الثاني للفريق البيضاوي في حدود الدقيقة 29، قبل أن يعود رفيقه زهير مترجي بعد ذلك بثلاث دقائق ليعزز النتيجة بهدف ثالث، ليحكم بذلك أبناء المدرب وليد الركراكي قبضتهم على مجريات اللعب.

و أدار أصدقاء جبران مجريات الشوط الثاني باقتصاد كبير وترك احتكار الكرة لعناصر بيترو أتليتيكو مع بداية أطوار الجولة الثانية، قبل أن يتمكن اللاعب أيمن الحسوني من تعزيز النتيجة في حدود الدقيقة 56 للفريق المغربي بهدف رابع من أول محاولة للتهديف في الشوط الثاني.

وفي حدود الدقيقة 63 تمكن فريق بيترو أتليتكو من هز الشباك وإحراز هدفه الوحيد في المواجهة عن طريق اللاعب بيدرو بينتو، بعد هفوة فادحة من الحارس رضا التكناوتي، قبل أن يسجل مؤيد اللافي الهدف الخامس للوداد في حدود الدقيقة 7

وحسم الوداد الرياضي صدارته للمجموعة الرابعة بعد هذا الفوز، إذ بلغ رصيده 15 نقطة، فيما جمدت الهزيمة رصيد بيترو أتليتكو في حدود 11 نقطة بالمركز الثاني.