برشلونة يؤكد أنه غير مهتم بهالاند في الوقت الراهن

برشلونة يؤكد أنه غير مهتم بهالاند في الوقت الراهن

إسبانيا, منذ 2 عام و 6 شهر هيئة تحرير

ألمح رافا يوستي نائب مدير الرياضة في برشلونة إلى صعوبة التعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند بالنظر إلى الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي في الوقت الراهن.

ويحظى هالاند باهتمام العديد من الأندية الكبيرة على مستوى العالم، وذلك بفضل المستوى المميز جداً الذي يقدمه مع بوروسيا دورتموند منذ وصوله إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك في يناير من عام 2020، ويرى الكثيرين أنه سينافس على لقب أفضل لاعب في العالم لسنوات طويلة مستقبلاً.

ويعد برشلونة من الأندية التي ارتبطت بالتعاقد مع هالاند، ورغم تأكيد رافا يوستي إلى أن النادي يطمح بالتعاقد معه، لكنه شدد أيضاً على الوضع المالي الصعب الذي يمر به البرسا.

رافا يوستي في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو عندما تم سؤاله عن إمكانية التعاقد مع هالاند “سنرى كيف يكون الوضع في العام المقبل وما يمكننا تخصيصه للتعاقدات. أولاً عليك وضع الحواجز داخل النادي الذي وجدنا به خراب اقتصادي، لذلك دعونا نركز أولاً على تحصينه، يجب أن نقوم بإطعام المنزل أولاً ثم سنرى ما يمكننا فعله. دون إغفال أننا نريد دائماً أفضل اللاعبين، وهالاند من الأفضل في العالم”.

ووجه له الصحفي سؤالاً آخر يتلخص في إن كان من الصحيح تلبية مطالب مينيو رايولا وكيل أعمال هالاند المبالغ بها، وأجاب “لا، لقد قالها الرئيس والمدير التنفيذي، في الفترة السابقة والتي أكرر أنها كانت كارثية، قاموا بشراء اللاعبين دون معرفة إن كانوا قادرين على الدفع أو إن كان ما فعلوه هو زيادة للديون، وهو ما تسبب في ارتفاع الرواتب بشكل كبير”.