بعد رفض مورينيو النصر يستهدف مدربا عالميا للتعاقد معه

بعد رفض مورينيو النصر يستهدف مدربا عالميا للتعاقد معه

السعودية, منذ 11 شهر و 30 أيام هيئة تحرير

كشفت تقارير صحفية أن فريق النصر السعودي يتجه للتعاقد مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، من أجل قيادة الفريق خلال المرحلة القادمة بعدما رفض البرتغالي جوزي مورينيو عرضا من النادي السعودي بقيمة 100 مليون يورو.

 

وقررت إدارة النصر إقالة غارسيا من منصبه بعد التعادل مع الفيحاء في الدوري، وتكليف الكرواتي دينكو إيليتشيتش مدرب فريق الشباب بمهمة إدارة الفريق الأول بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

 

وكشفت "ماركا" الإسبانية، أن النصر السعودي يستهدف التعاقد مع لويس إنريكي، بعد فشل محاولات التعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي.

 

وأوضحت نفس الصحيفة أن جوزيه مورينيو قد رفض عرضا مثيرا من النصر بقيمة 100 مليون يورو لمدة موسمين، فيما سيتم تقديم عرض مشابه إلى لويس إنريكي لإقناعه بقبول مهمة تدريب الكتيبة النصراوية التي يلعب بين صفوفها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

وأشارت "ماركا" إلى أن إنريكي ورونالدو قد يجتمعا في ناد واحد بعدما كانا متنافسين في الدوري الإسباني حيث تولى الأول تدريب برشلونة بين عامي (2014 - 2017)، وفي تلك المواسم الثلاثة مع البلوغرانا قد واجه "صاروخ ماديرا" الذي كان لاعبا في ريال مدريد.

 

وأضافت بأن الدوري الإنجليزي أيضا بات وجهة محتملة لمدرب منتخب إسبانيا السابق خاصةً بعد ابتعاده نسبيا عن قيادة أتلتيكو مدريد خلفا للمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بسبب رغبة الأخير في استكمال عقده مع النادي المدريدي.

 

ويظهر اسم لويس إنريكي، ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى أسماء أخرى مثل الألماني يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونخ السابق، والأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو مدرب باريس سان جيرمان السابق.