بغيابات وازنة…الرجاء يواجه اليوم اتحاد طنجة

بغيابات وازنة…الرجاء يواجه اليوم اتحاد طنجة

المغرب, منذ 3 عام و 2 شهر هيئة تحرير

يخوض فريق الرجاء البيضاوي اليوم الخميس، مواجهته ضد ضيفه اتحاد طنجة، عن مؤجل الجولة السابعة من منافسات البطولة الوطنية، بمجموعة من الغيابات ضمن تركيبته البشرية.

 

ويبقى الثنائي محسن متولي وعبد الرحيم الشاكير، أبرز غيابات « النسور » أمام « فارس البوغاز » بداعي الإصابة، ويرتقب أن يعودا لتعزيز صفوف الفريق الأخضر، نهاية الأسبوع الجاري، خلال مواجهة الدفاع الحسني الجديدي، الأحد المقبل، عن منافسات الجولة الثامنة.

 

وفي المقابل، استعاد الفريق خدمات مهاجمه محمود بنحليب، بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة، التي كان قد تعرض لها أمام الجيش الملكي، وتسببت في غايبه عن المجموعة الرجاوية ضد نادي المنستير التونسي، عن الدور الفاصل، لدور المجموعات عن كأس « الكاف ».

 

كما قرر جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، إراحة الثنائي عمر بوطيب وعمر العرجون، بعدم استدعائهما لمواجهة اتحاد طنجة، مقابل توجيه الدعوة للوافدين الجديدين على القلعة الخضراء، بدر بولهرود والبوركينابي سومايلا واتارا.

 

وكان فريق الرجاء قد أنهى تحضيراته لملاقاة فريق اتحاد طنجة، بالمحمدية، قبل أن يدخل في تربص مغلق بأحد فنادق الدار البيضاء، استعدادا لملاقاة الفريق الطنجي.