بلهندة يقترب من العودة مونبلييه الفرنسي

بلهندة يقترب من العودة مونبلييه الفرنسي

فرنسا, منذ 2 عام و 10 شهر هيئة تحرير

قرر الدولي المغربي يونس بلهندة، الشروع في التحضيرات بفرنسا، بدل البقاء في تركيا، بعد أن فك ارتباطه بنادي غلطة سراي التركي، وذلك استعدادا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشف الفرنسي « لوغوين نيكولان » رئيس نادي مونبلييه الفرنسي، عن لقاء جمعه بالدولي بلهندة، خلال الأيام القليلة الماضية، وتم الاتفاق على عودة بلهندة إلى ناديه السابق، من أجل الاستعداد رفقة المجموعة للحفاظ على جاهزيته، قبل الحسم في مستقبله لاحقا.

 

وقال في تصريح إعلامي: « تحدثت مع بلهندة، قبل ثلاثة أسابيع، وقضينا فترة بعد الزوال جميعا، وعرضت عليه فكرة الانضمام إلى تداريب الفريق من أجل الحفاظ على جاهزيته، ويتواجد حاليا بتركيا بإنهاء بعض الترتيبات، ومع عودته إلى فرنسا، سينسق مع « برونو كاروتي » المدير الرياضي للنادي ».

 

واثارت تصريحات رئيس مونبولييه، بشأن عودة بلهندة إلى التداريب رفقة الفريق، الكثير من التكهنات، حول اقترابه من حمل قميص النادي، الذي كان وراء ظهوره بشكل لافت عند بادية مساره الاحترافي، وبين من اعتبر الأمر مجرد مرحلة انتقالية أخرى في مسار نحو وجهة مغايرة، وأن مسألة التدريب مع النادي، ناتجة عن العلاقات المتميزة، التي تربط الدولي بلهندة بإدارة مونبلييه ومسؤوليه.