بوغبا يرد على فيديو شقيقه و يكشف المستور

بوغبا يرد على فيديو شقيقه و يكشف المستور

فرنسا, منذ 1 عام و 7 شهر هيئة التحرير

تفاجأ نجم المنتخب الفرنسي، بول بوغبا بالتهديدات التي تعرض لها من عصابة منظمة"، بعد أن توعد شقيقه الأكبر ماتياس بالكشف عن أمور وصفها بـ "القنبة".

وجاء رد فعل بطل بوغبا في اليوم التالي لبث مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يقول فيه شقيقه ماتياس إنه سيكشف عن "أمور كبيرة" عن بول.

وأوضح محامو بول بوغبا ووالدته ييو موريبا، ووكيلته رافاييلا بيمينتا في بلاغ لهم: "تصريحات ماتياس بوغبا الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست مفاجئة للأسف، فهي تضاف إلى التهديدات ومحاولات الابتزاز من قبل عصابة منظمة ضد بول بوغبا".

وتابع البلاغ: "تم إبلاغ الجهات المختصة في إيطاليا وفرنسا قبل شهر ولن تكون هناك تعليقات أخرى بشأن التحقيق الجاري".

و أعلن ماتياس بوغبا في مقطع فيديو قام بنشره، السبت عن "الكشف عن أمور كبيرة بشأن شقيقه بول بوغبا ووكيلته رافاييلا بيمنتا" التي خلفت الراحل مينو رايولا.

وأكد شقيق بول أن "العالم بأسره ونادي يوفنتوس والرعاة يستحقون معرفة أشياء معينة من أجل اتخاذ قرار مبني على حقائق لمعرفة ما إذا كان بول يستحق حقا التقدير والاحترام ومكانه في منتخب فرنسا وشرف اللعب في كأس العالم وأن يكون أساسيا في يوفنتوس وإذا كان شخصا موثوقا به".

وختم أن "كل هذا قد يشكل مفاجآت مدوية"، من دون مزيد من التفاصيل حول طبيعة ما سيكشفه.

وحسب مجموعه من المصاد،  أكدت أن بوغبا مطالب بتسديد مبالغ مالية كبيرة إذا أراد تجنب نشر مقاطع فيديو مزعومة.

جدير بالذكر أن بوغبا يغيب عن الميادين في الوقت الحالي بسبب إصابته على مستوى الركبة اليمنى ومن المقرر أن يستأنف المنافسة في منتصف سبتمبر المقبل.