بونو يعود لحراسة إشبيلية قبيل انطلاق معسكر المنتخب الوطني المغربي

بونو يعود لحراسة إشبيلية قبيل انطلاق معسكر المنتخب الوطني المغربي

المغرب, منذ 2 عام و 8 شهر هيئة تحرير

عاد الدولي المغربي ياسين بونو، حارس نادي اشبيلية الإسباني لكرة القدم، لتعزيز صفوف فريقه بعدما غاب في مباراة الجولة الأولى من "الليغا" الإسبانية، أمام رايو فاليكانو، بسبب فيروس كورونا.

واعتمد مدرب اشبيلية أساسيا على الحارس بونو أساسيا، حيث ساهم في عودة فريقه بفوز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت فريقه والمستضيف خيتافي، مساء أمس الاثنين في مدريد، في ختام الجولة الثانية.

وقد غاب الحارس بونو، عن أولى مباريات فريقه إشبيلية الإسباني لكرة القدم، بسبب إصابته بفيروس كورونا، ما فرض عزله على الفور، والدخول في حجر صحي، والانتظار إلى حين حصوله على نتيجة سلبية للمسحة الطبية المقبلة، ليعود مجددا للتداريب الجماعية والمشاركة في المباريات رفقة النادي الأندلسي.

وكان فيروس كورونا قد تسلل لنادي اشبيلية، قبيل إقلاعه صوب برمنغهام في إنجلترا، لخوض مباراة ودية أمام نادي أستون فيلا بملعب « فيلا بارك »، حيث اعتذر عن المشاركة في المباراة، لأسباب تتعلق بـ « كوفيد 19 ».

وشكلت عودة الحارس بونو، بشرى خير، بالنسبة للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، الذي يعول عليه كثيرا، في مرحلة قص شريط التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ « المونديال »، عندما يواجه « الأسود » كلا من السودان وغينيا.