بيريز يقرر إعادة بناء ريال مدريد من جديد بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي (4-0)

بيريز يقرر إعادة بناء ريال مدريد من جديد بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي (4-0)

إسبانيا, منذ 10 شهر و 22 أيام هيئة تحرير

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن ريال مدريد، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، عقد اجتماعات بعد الهزيمة القاسية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، لمناقشة مستقبل النادي واتخاذ قرارات جديدة.

 

 وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الهزيمة برباعية كانت إنذارًا بوجود أزمة، مما دفع بيريز إلى عقد اجتماع مع المدرب كارلو أنشيلوتي والمدير العام خوسيه أنخيل سانشيز في 19 مايو الماضي، للبحث في خطة بناء ريال مدريد الجديدة.

 

ووفقًا لصحيفة "ماركا"، أبلغ كارلو أنشيلوتي، بعد سلسلة من الاتصالات، خوسيه أنخيل سانشيز، اليد اليمنى لبيريز، يوم 29 مايو الماضي، بقراره بالبقاء لموسم إضافي.

 

وبعد ذلك، تم عقد اجتماع في الخميس الماضي، حيث اتفق الثلاثة على ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد للفريق رقم 9، سواء بقي كريم بنزيما أم رحل.

 

كما اتفق المشاركون في الاجتماع على بدء فصل جديد في تاريخ ريال مدريد، من خلال منح الفرصة للشباب في الفريق واتخاذ قرار بعدم تجديد عقود بعض اللاعبين مثل بنزيما وإدين هازارد وماركو أسينسيو وماريانو دياز، بينما سيتم تجديد عقد لاعب الوسط داني سيبايوس، بالإضافة إلى الحاجة لضم أسماء جديدة مثل جود بيلينغهام من إنجلترا والمهاجم الإنجليزي هاري كين، وكاي هافيرتز من ألمانيا.
شيماء القوري الجبلي.