تفاصيل مثيرة في استقالة كونتي من إنتر

تفاصيل مثيرة في استقالة كونتي من إنتر

إيطاليا, منذ 2 عام و 10 شهر هيئة تحرير

رد أنتونيو كونتي على تصريحات ستيفن زهانج رئيس إنتر ميلان الأخيرة، ورفض الحديث عن أنه رفض توتنهام لأسباب اقتصادية.

فاز المدرب الإيطالي بلقب الدوري الإيطالي مع الإنتر قبل الانفصال مع النيراتزوري بعد أيام من رفع كأس الاسكوديتو، وقال زهانج مالك النادي بأن كونتي رحل بعد اختلاف في وجهات النظر بينهما حول الخطوات الضرورية القادمة للنادي.

كان كونتي في حوار مطول مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت وقال به: “ما يمكنني قوله أن مشروعي لم يتغير أبداً..ولكن سيكون من غير المنطقي مناقشة هذا الآن..لا أريد إثارة الجدل أو الحديث عن سوق الانتقالات وأنا أحترم زهانج وأشكره على اختياره لي”.

وعن انتقاد موراتي مالك النادي السابق له وقوله أنه كان يفتقر للارتباط العاطفي بالنادي قال : كلماته تركت لديّ شعوراً بالمرارة..كل من يعرفني يدرك الرابطة القوية التي تربطني بكل فريق أدربه وأنني أعطي كل شئ أينما ذهبت..وأضمن أن كل شخص في الفريق يتعرق ويقدم أقصى ما لديه”.

وعن رفض تدريب توتنهام قال : “بشكلٍ عام أنا أحب التحديات وقد قبلت الكثير منها خلال مسيرتي المهنية..ولكن هناك مشاريع لا تقنعني لذلك أفضل عدم قبولها بغض النظر عن المال”.

أما عن المرشحون للفوز ببطولة يورو 2020 قال : “أعتقد ان منتخبات فرنسا وألمانيا في الصف الأول..ثم بلجيكا وإسبانيا والبرتغال وإنجلترا”.