تقارير سعودية.. ميسي في الهلال بعقد يمتد لثلاث سنوات

تقارير سعودية.. ميسي في الهلال بعقد يمتد لثلاث سنوات

السعودية, منذ 1 عام و 0 شهر هيئة تحرير

كشفت وسائل إعلام سعودية، عن أحداث جديدة بخصوص وجهة الأرجنتيني ليونيل ميسي ونجم فريق باريس سان جيرمان.

وتشوب حالة من الغموض بخصوص الوجهة القادمة لميسي خصوصا وأن هاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة اليوم السعودية، في تقرير لها أن ميسي لن يجدد عقده مع باريس وسيرحل عقب نهاية الموسم الجاري، فيما أشارت نفس الجريدة إلى أن  النجم الأرجنتيني أصبح قريباً من الانتقال إلى الدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة، أن قرار ميسي بالانتقال للدوري السعودي تم حسمه من قبل اللاعب بعد صافرات الاستهجان التي طالته من جانب جماهير باريس سان جيرمان، خلال مواجهة رين الأخيرة بالدوري الفرنسي ، موضحة أن ميسي  كان بين خيار الانتقال لواحد من ناديي الهلال أو الاتحاد، قبل أن ينجح الأول في حسم الصفقة لمدة 3 سنوات.

وكانت صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير باريس سان جيرمان ضد ميسي، جاءت بسبب تراجع النتائج والخروج من دوري أبطال أوروبا مبكراً، بخلاف مماطلته في تجديد عقده مع العملاق الفرنسي.

وفي نفس السياق أكدت حيفة الميدان السعودية مفاجأة من العيار التقيل، أمس الثلاثاء، بعدما تحدثت عن تمثيل ميسي لنادي الهلال في الموسم المقبل.

وفي حال تأكد خبر انتقال ميسي فمن المنتظر أن يوقع على عقد جديد مع الهلال السعودي، يمتد لـ3 مواسم مقبلة، وينتهي في 2026، قبل انطلاق منافسات كأس العالم في أمريكا وكندا المكسيك.

وجاءت تلك الأنباء بعد نحو أسبوع من ظهور والده، خورخي ميسي، في الأراضي السعودية، حيث قالت بعض التقارير إنه جاء لسماع العروض من الأندية الراغبة في ضم نجله.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في وقت سابق، أن عدم اتفاق ميسي حتى الآن على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، يدعم سيناريو رحيله عن حديقة الأمراء بنهاية الموسم الجاري.

وتشير التقارير إلى أن  ميسي سيحصل على راتب سنوي قيمته 200 مليون يورو، وهو نفس ما يتقاضاه غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي .

وكان ميسي قد انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 بعقد يمتد لموسمين، وينتهي بنهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر، بعد 17 عاما قضاها في صفوف برشلونة الإسباني مع الفريق الأول.