جماهير الرجاء تتفاعل مع صورة خاصة لعمر العرجون

جماهير الرجاء تتفاعل مع صورة خاصة لعمر العرجون

المغرب, منذ 3 عام و 2 شهر هيئة التحرير

تفاعلت جماهير فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بشكل كبير، مع الصورة التي ظهر بها عمر العرجون لاعب ارتكاز الفريق الأخضر، في مباراة المنستير التونسي، التي جرت أمس عن ذهاب الدور الفاصل في الكونفدرالية.

 

واستغربت جماهير الرجاء، من تراجع اللياقة البدنية لدى اللاعب، مع وضوح زيادة وزنه، وطالبته عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بضرورة التخلص من وزنه الزائد، واستعادة لياقته البدنية، خصوصا في ظل المنافسة القوية، التي يعرفها خط الوسط، مع التعاقد مع اللاعب بدر بلهرود.

 

كما عبرت جماهير الفريق الأخضر، عن استيائها من المستوى الذي ظهر به اللاعب، خاصة وأنه حصل في وقت مبكر من عمر المباراة على البطاقة الصفراء، حدت من تدخلاته، ما اثر سلبا على الأداء العام لخط الوسط، واضطر المدرب جمال السلامي، إلى استبداله.    

 

وشددت الجماهير الرجاوية، على الطاقم التدريبي الملكف باللياقة البدنية في الفريق الأخضر، بوضع برنامج تدريبي طارئ لتجاوز تداعيات توقف البطولة لأكثر من أربعة أسابيع، حتى يستعيد الجميع كامل جاهزيتهم وتنافسيتهم، خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات صعبة وقوية، سواء على المستوى المحلي وكذا القاري.  

 

هذا، وقد حقق فريق الرجاء الرياضي، فوزا صغيرا، أمام خصمه المنستيري، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات عن كأس الكونفيدرالية، وبات على موعد مع مباراة الإياب، التي ستجرى بتونس، من أجل انتزاع بطاقة العبور إلى دور المجموعات.