جماهير الرجاء تدعم لسعد الشابي لضبط التسيب داخل غرفة الملابس

جماهير الرجاء تدعم لسعد الشابي لضبط التسيب داخل غرفة الملابس

المغرب منذ 1 شهر و 10 أيام هيئة تحرير

استنكر الجمهور الرجاوي، من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الأخبار التي تداولتها بعض وسائل الإعلام عن توتر العلاقة بين بعض اللاعبين، ولسعد جردة الشابي مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، وغضبهم بسبب نمط التداريب الجديد في النادي، والذي لم يعتادوا عليه بعد.

وحمل رواد “الفيسبوك”، مسؤولية عدم مجاراة نمط التداريب الجديد، للاعبين الذين اعتادوا على “السيبة” والراحة، منذ الفترة التي تولى فيها جمال سلامي مهمة تدريب الفريق، إذ جاء في التعليقات على الموضوع، أن عناصر الفريق لم يأخذوا الحصص التدريبية بالجدية المطلوبة، وكانت كل مقاطع “الفيديو” التي تنشرها الصفحة الرسمية للنادي عن التداريب، تتضمن لقطات “التقرميع والضحك وشد فيا نشد فيك”، كما علق أحد مشجعي “النسور”.

واصطف الجمهور الأخضر إلى جانب المدرب التونسي، ومنحوه الصلاحية الكاملة في التعامل مع اللاعبين، مشددين عليه أنه من يتمرد أو لم يلتزم بالتعليمات لا داعي لاستدعائه، قائلين “للي ماعجبو الحال يمشي فحالو”.

جدير بالذكر أن المعد البدني الجديد للفريق، يقوم بعمل مكثف، من أجل تقوية الجانب البدني للاعبين، كما يضع برامج تدريبية خاصة حسب الوضع البدني لكل لاعب.