جواد الزيات يكشف أسباب استقالته من رئاسة الرجاء

جواد الزيات يكشف أسباب استقالته من رئاسة الرجاء

المغرب, منذ 3 عام و 4 شهر هيئة تحرير

أكد جواد الزيات رئيس فريق الرجاء البيضاوي، في اجتماع له مع الأعضاء المنخرطين بنادي الرجاء الرياضي  أسباب الاستقالة، أن الأسباب ذاتية ولا علاقة لها بالوضعية المالية للفريق و تعود لأسباب شخصية.

 

وكشف الزيات أن الجمع العام سيتم عن طريق تقنية الفيديو عن بعد، بحضور 30 شخصا فقط، وذلك بناءا على ترخيص السلطات المحلية، وأنه تم التعاقد مع شركة متخصصة، للسهر على تنظيم الجمع العام العادي للفريق.

 

وأخبر الرئيس، المنخرطين بأن لجنة المصادقة على العقود، لم تصادق بعد على عقدي نوح السعداوي و الهدهودي، وذلك تماشيا مع قرار الجامعة ولجنة مراقبة حسابات الأندية التابعة لها، مشككا في امكانية السماح للفريق بإضافة انتدابات جديدة.

 

وبعد انصراف الرئيس، تدوال المنخرطون النقط التي استعرضها الرئيس، مؤكدين أن ظرفية الاستقالة، لم تكن مناسبة بالمرة، منوهين في الوقت ذاته، بالمجهودات المبذولة من طرف الإدارة.

 

وتم الاتفاق على عقد الجمع العام العادي يوم 21 دجنبر المقبل، شريطة تمكين المنخرطين بالتقرير المالي قبل موعد الجمع على الأقل ب 20 يوم .

 

الاتفاق على عقد لقاء مع المكتب المديري لمناقشة، إمكانية تفعيل ألية حلول النائب الأول أو الثاني للسيد الرئيس، للاستمرار في التسيير مع المجموعة وإضافة بعض الفعاليات من المنخرطين في المكتب، إلى غاية عقد جمع عادي نهاية الموسم .

 

الاتفاق على عقد لقاء مع المدرب جمال سلامي قبل الجمع العام لمعرفة الوضعية التقنية للفريق و مناقشة موضوع الانتدابات

 

والاتفاق على عقد لقاء تواصلي مع كل مرشح للرئاسة و مناقشة مشروعه الرياضي و المالي والاستشهاري والضمانات التي سيضعها رهن مؤسسة المنخرط، لضمان تسيير يلائم قيمة الرجاء و يضمن استمرارية لتسيير عقلاني للفريق .