حكيمي عن واقعة مارسيليا: نعتذر بشدة عن الكلمات التي لم يكن يجب أن نقولها

حكيمي عن واقعة مارسيليا: نعتذر بشدة عن الكلمات التي لم يكن يجب أن نقولها

فرنسا, منذ 7 شهر و 5 أيام هيئة تحرير

__________
تقدم الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، باعتذار عن ما صدر منه خلال احتفاله رفقة جماهير فريقه ومجموعة من زملائه، في ليلة الفوز على أولمبيك مارسيليا بأربعة أهداف دون رد في "الليغ1".

ونشر حكيمي اعتذاره عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"، حيث جاء فيه: "شكرت لجميع جماهيرنا لحضورهم مرة أخرى بالأمس في كليرمونت. أشعر بخيبة أمل من النتيجة ولكنني فخور بأنني لا أزال قادرا على الاعتماد عليكم".

وأضاف الظهير المغربي: "قبل أسبوع احتفلنا جميعا بانتصارنا الكبير في الكلاسيكو على ملعب بارك دي برانس، وبعد المباراة، تركنا أنفسنا ننجرف وراء النشوة.. نحن ندرك جيدا تأثير أفعالنا وأقوالنا على الجمهور، وخاصة الصغار الذين يحلمون بمشاهدة مباراة كرة قدم. نحن نأسف بشدة للكلمات التي لم يكن يجب أن نقولها ونود أن نعتذر عنها".

واختتم حكيمي منشوره بالقول: "في المستقبل، سنبذل قصارى جهدنا لمواصلة احترام واجبنا في أن نكون قدوة، وما زلنا نتوقع الكثير منكم يوم الأربعاء في نيوكاسل".

يذكر أن رابطة الدوري الفرنسي استدعت كلا من حكيمي وعثمان ديمبلي وراندال كولو مواني وليفين كورزاوا، بسبب هتافات عدائية ومسيئة ضد أولمبيك مارسيليا، حيث يُظهر مقطع فيديو متداول، النجم المغربي وهو يصفق ويقفز برفقة زملائه المذكورين، ويحاول ترديد أغنية ينشدها جمهور النادي الباريسي وتسيء لجماهير غريمه.