خصام على ضربة جزاء بين مبابي و نيمار يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

خصام على ضربة جزاء بين مبابي و نيمار يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

فرنسا, منذ 1 عام و 8 شهر هيئة تحرير

قام البرازيلي نيمار، باختلاق أزمة جديدة مع زميله في فريق باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، بعد المباراة التي جمعتهم بفريق مونبيلييه برسم الجولة الثانية من الدوري الفرنسي والتي فاز فيها أصدقاء ميسي، بنتيجة (5-2).

وسجل باريس سان جيرمان خماسية، جاءت عن طريق مدافع مونبيلييه، فايالو ساكو بالخطأ في مرمى فريقه، ونيمار "هدفين"، وكيليان مبابي، وريناتو سانشيز في الدقائق 39، و43، و51، و69، و85 على الترتيب.

بينما سجل الدولي التونسي وهبي الخزري، وتشاتو، بتسجيل هدفي مونبيلييه في الدقيقتين 58 و92، لتهتز الشباك الباريسية لأول مرة تحت قيادة المدرب الجديد، كريستوف جالتيه.

وبدأت القصة عندما أضاع مبابي ركلة جزاء خلال المباراة بينما نجح نيمار في تسجيل أخرى حينها دار نقاش بين نيمار ومبابي قبل أن يسمح مبابي لنيمار بتنفيذ ركلة الجزاء الثانية.

وبعد المباراة، قام نيمار بإبداء الإعجاب بتغريدتين تنتقدان مبابي وتشيدان به على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وتقول التغريدة الأولى: "نيمار سجل (ركلة الجزاء) وأذل الحارس، بينما مبابي سدد ركلة جزاء سيئة وأضاعها، وبعد المباراة قال مدرب باريس سان جيرمان إن مبابي هو المنفذ الأول (لركلات الجزاء)، إنها سخافة".

أما التغريدة الثانية التي أبدى نيمار إعجابه بها فتقول: "الآن الموضوع رسمي، مبابي هو المسدد الأول لركلات الجزاء في سان جيرمان، من الواضح أن الأمر موضوع في عقده، لأنه لا يمكن في أي ناد في العالم بأن يكون هو (مبابي) المسدد بفريق يتواجد فيه نيمار، يبدو أن عقد مبابي الجديد يجعله مالك باريس سان جيرمان".

وذكرت تقارير إعلامية، فيما سبق أن تجديد مبابي لفريق العاصمة تضمن العديد من الامتيازات، بينها منح المهاجم الفرنسي حق اختيار مدرب الفريق، وحق اختيار اللاعبين الذين يريد التعاقد معهم.

كما يتضمن العقد وفقا للتقارير، أن يكون مبابي هو المنفذ الأول لركلات الجزاء في النادي الفرنسي.