راموس يودع جماهير ريال مدريد برسالة مؤثرة

راموس يودع جماهير ريال مدريد برسالة مؤثرة

إسبانيا, منذ 2 عام و 10 شهر هيئة تحرير

ودع سيرجيو راموس جماهير ريال مدريد عبر رسالة افتراضية نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مشدداً في الوقت نفسه، على أنه يشعر بالفخر نظير الألقاب التي فاز بها داخل سانتياجو بيرنابيو على مدار 16 سنة.

وأعلن ريال مدريد عن رحيل سيرجيو راموس صباح اليوم الخميس، بعدما انتهى العقد الذي يجمع الطرفين، وكذلك فشلهما في التوصل لاتفاق بشأن تجديده، حيث يطلب اللاعب تمديده لموسم، فيما يصر النادي على الاكتفاء بموسم واحد فقط.

وكتب راموس على انستجرام: “لم أكن أعتقد أن هذا اليوم سيأتي، لكن كل شيء له بداية ونهاية، اليوم أودع بيتي وجماهيري وزملائي في الفريق، أودع هذا القميص الذي من أجله أعطيت كل شيء والذي من أجله وهبت قلبي وروحي. اليوم أقول وداعاً لريال مدريد”.

وتابع: “لا يمكن لكلماتي التعبير عن الامتنان والفخر اللذين أشعر بهما عندما أنظر إلى الوراء في هذه الرحلة التي استمرت 16 عاماً، أغادر مع 22 لقباً محفوراً في ذاكرتي على شكل مشاعر لا يمكن نسيانها ولا يمكن وصفها”.

وأردف: “شكراً للنادي ولزملائي وللمدربين الذيين لعبت تحت قيادتهم، وشكراً لكم على وجه الخصوص يا جماهير ريال مدريد. من أعماق قلبي أشكر جميع الذين جعلوا ذلك ممكناً ورافقوني في هذه الرحلة الرائعة، لن أقول وداعاً، سأقول فقط أراكم قريباً لأنني سأعود. هلا مدريد”.