رسالة مؤثر من بدر بانون لجماهير الأهلي بعد مغادرة النادي

رسالة مؤثر من بدر بانون لجماهير الأهلي بعد مغادرة النادي

مصر, منذ 1 عام و 7 شهر هيئة تحرير

انتقل لاعب الأهلي المصري سابقا بدر بانون إلى فريق قطر القطري بعدما أنهى مشواره الكروي مع الأهلي المصري.

وقام بانون بنشر رسالة مؤثرة لجميع مكونات الأهلي على حسابه الرسمي "إنستغرام" قال فيها: “في كل تجربة كروية أخوضها أجد نفسي وسط حالة من الشغف لأقدم أفضل ما لدي، وكذلك كان الوضع وأنا أحمل قميص النادي الأهلي، حيث لم أبخل في أي لحظة بقطرة من العرق”.

وتابع الدولي المغربي: “حقنا ألقاب وبطولات، وكنت ورفاقي اللاعبين أشبه بالعائلة، واليوم حيث أخوض تجربة احترافية جديدة في قطر، لا يمكن لي أن أبدأ هذه الرحلة دون أن أوجه الشكر لإخوتي اللاعبين في الأهلي، فقد كانوا نعم الرفاق ونعم السند”.

وأضاف بانون: “كما أريد توجيه الشكر والحب الكبير لجمهور النادي الأهلي الذي كان دائما السند والدعم، لي ولكن الفريق وخير مثال لقب “السلطان”، الذي سأظل اعتز به وأفتخر لأنه كان من جمهور نادي عريق”.

وقام بانون بتقديم الشكر للمدرب بيتسو موسيماني، الذي عرف كيف يقود النادي إلى تحقيق الألقاب، كما شكر كذلك المدرب الجديد ريكاردو سواريز.

وأنهى كلامه: “أشكر كل العاملين بالنادي واحدا واحدا، وإدارة النادي وعلى رأسهم الكابتن الخطيب على طريقة تعامله معي، من أول يوم لي بالنادي”.

جدير بالذكر أن بدر بانون تعرض للإصابة بفيروس كورونا لمرتين متتاليتين الشيء الذي أثر عليه و جعله يغيب عن الميادين لمدة طويلة.