رسميا: "نجم تشيلسي يوقع لميلان الإيطالي"

رسميا: "نجم تشيلسي يوقع لميلان الإيطالي"

إيطاليا, منذ 2 عام و 9 شهر هيئة تحرير

أعلن نادي ميلان الإيطالي رسميًا التعاقد مع فيكايو توموري بشكل نهائي من تشيلسي الإنجليزي بعد نجاحه في نيل إعجاب مسؤولي الروسونيري خلال فترة الإعارة التي قضاها مع الفريق منذ يناير الماضي.

وكان توموري قد انضم إلى صفوف ميلان على سبيل الإعارة من تشيلسي في يناير مع وجود بند في عقد إعارته يسمح للروسونيري بأحقية شرائه مقابل 28 مليون يورو، وهو ما قام النادي الإيطالي بتفعيله.

ووقع المدافع الإنجليزي، صاحب الـ 23 عامًا، على عقد يمتد لـ 4 سنوات مع ميلان، فيما عبر النادي عن سعادته بضم لاعب تشيلسي السابق قائلًا في بيان على موقعه الرسمي: “يسعد أي سي ميلان الإعلان عن تفعيله لبند التعاقد النهائي مع فيكايو توموري من تشيلسي”.

وأضاف البيان: “المدافع الإنجليزي، الذي لعب 22 مباراة وسجل هدفًا وحيدًا في الموسم الذي انتهى للتو، سيستمر في ارتداء قميص الروسونيري حتى 30 يونيو 2025”.

في المقابل، استعرض نادي تشيلسي على موقعه مسيرة توموري مع البلوز منذ انضمامه لقطاع الناشئين، فيما اختتم تقريره قائلًا: “تشيلسي ممتن لفيكايو لمساهماته مع النادي من المراحل السنية وحتى الفريق الأول للرجال، ويتمنى له الأفضل في مسيرته المستقبلية”.