رمضان صبحي يرد على انضمام صلاح للأولمبياد: هناك لاعبون قاتلوا للتأهل

رمضان صبحي يرد على انضمام صلاح للأولمبياد: هناك لاعبون قاتلوا للتأهل

مصر, منذ 4 عام و 5 شهر هيئة التحرير

رد رمضان صبحي، قائد منتخب مصر الأولمبي، اليوم الخميس، عن الإشاعات المتداولة حول إمكانية انضمام محمد صلاح، نجم ليفربول، للفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020.
خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لنهائي بطولة أمم إفريقيا، تحت 23 عامًا، المقرر أمام كوت ديفوار بعد غد السبت، قال رمضان صبحي: "صلاح تحدث معي هاتفيا أمس، وهنأني والمنتخب بالتأهل للأولمبياد، ونقلت تهنئته لجميع الزملاء في الفريق".
وحول إمكانية انضمام صلاح للفراعنة في أولمبياد طوكيو، قال صبحي: "أحترم آراء جميع الإعلاميين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.. هناك 21 لاعبا قاتلوا للتأهل، وهناك من تعرض للإصابة ورفض مغادرة المعسكر"، قبل أن يستطرد: "بالطبع هو قرار الجهاز الفني، والحديث عن انضمام صلاح سابق لأوانه.. الأحق أن نتحدث عن اللاعبين الحاليين، بعد الإنجاز الذي تحقق".
وأردف رمضان: "الجمهور يعطينا حافزا قويا، ووجوده لا يمثل ضغوطا علينا.. عدم حضور الجماهير بكثافة في لقاء المنتخب الأول ضد كينيا، وتفضيلها التواجد في مباراتنا أمام غانا، جاء لأننا نلعب للفوز ببطولة".
واختتم نجم المنتخب المصري كلامه بالتعبير عن افتخاره بإسعاد الشعب المصري مع زملائه بالتأهل للأولمبياد، متمنيا استكمال الحلم بحصد كأس الأمم الإفريقية، ومشددا على أن الصعود لن يمنع المنتخب من الكفاح في النهائي، بدليل الفوز على الكاميرون في ختام دور المجموعات، رغم حسم التأهل.