ريال مدريد يقترب من حسم صفقة موهبة المنتخب الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو

ريال مدريد يقترب من حسم صفقة موهبة المنتخب الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو

إسبانيا, منذ 11 شهر و 15 أيام هيئة تحرير

يتجه فريق ريال مدريد الإسباني لحسم صفقة لاعب الوسط منتخب إنجلترا "جود بيلينغهام" من بوروسيا دورتموند الألماني.

 

ونقلت تقارير إسبانية أن ابن الـ19 عاما يعتبر أحد أبرز الوجوه الصاعدة حاليا الشيء الذي جعل الريال يتجه للتعاقد معه مقابل 100 مليون يورو، إلا أن فريق دورتموند يطالب بالمزيد حسب التقارير.

 

وانضم بيلينغهام إلى دورتموند في السابعة عشرة من عمره، قادما من فريق المستوى الثاني الإنجليزي برمنغهام مقابل 29 مليون يورو في طريقه ليصبح من الركائز التي لا غنى عنها في الفريق الألماني.

 

وسجل اللاعب  21 هدفا في 130 مباراة خاضها مع دورتموند منذ انضمامه إليه عام 2020.

 

وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأنه لن يتم الإعلان عن أي صفقة بين الريال ودورتموند حتى نهاية الدوري الألماني، لاسيما أن دورتموند يتخلف بفارق نقطة فقط عن غريمه بايرن ميونخ المتصدر بطل المواسم العشرة الماضية.

 

ويبحث الريال عن إيجاد البديل في وسط الملعب من أجل خلافة المخضرمين الكرواتي لوكا مودريتش (37 عاما) والألماني توني كروس (33).

 

وتألق بيلينغهام مع المنتخب الإنجليزي خلال مونديال قطر نهاية العام المنصرم، ما زاد من اهتمام الأندية الكبرى فيه، بينها مواطنه مانشستر سيتي.

 

وضم النادي الملكي الثنائي الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا وأوريليان تشواميني خلال فترتي الانتقالات الصيفية الأخيرتين، فيما تخلى عن البرازيلي كازيميرو لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي.