صلاح يقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد ويدخل تاريخ "الريدز"

صلاح يقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد ويدخل تاريخ "الريدز"

إنجلترا, منذ 1 عام و 0 شهر هيئة التحرير

حقق فريق ليفربول الفوز بسباعية تاريخية على حساب مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بينهما، قبل قليل، على أرضية ملعب هجوميا مذهلا وسحق غريمه مانشستر يونايتد 7-صفر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

 

وتمكن كودي جاكبو من تسجيل افتتاح حصة التسجيلة لصالح ليفربول، حيث تمكن من التسجيل في مناسبتين، عند الدقيقتين 43 و50، وأضاف داروين نونيز هدفين في الدقيقتين 47 و75.

 

وسجل محمد صلاح الثنائية التاريخية له في الدقيقتين 66 و83، واختتم البديل روبرتو فيرمينو الأهداف قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي.

 

وتمكن النجم المصري محمد صلاح، من تحقيق رقمين تاريخيين خلال مباراة فريقه ليفربول ضد ضيفه مانشستر يونايتد، حيث تمكن من ٱحراز الهدف الرابع "للريدز" في شباك "الشياطين الحمر"، في الدقيقة 66 من زمن اللقاء على ملعب "آنفيلد"، 

 

وعزز النجم المصري رقمه القياسي كأفضل هداف لفريق ليفربول في مواجهاته أمام مانشستر يونايتد برصيد 12 هدفا.

 

كما أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يزور شباك فريق مانشستر يونايتد في خمس مواجهات متتالية، وذلك وفقا للموقع الرسمي لليفربول.

 

ووصل "الفرعون" المصري إلى هدفه الـ 129 بقميص "الريدز" اليوم ليحقق بذلك حلمة في كتابة التاريخ، حيث تحاوز رقم الأسطورة روبي فاولر، الهداف التاريخي لفريق لفيربول في "البريميرليغ". 

 

وبهذا الفوز أصبح رصيد ليفربول 42 نقطة من 25 مباراة وتقدم إلى المركز الخامس، وبفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير رابع الترتيب الذي خاض 26 مباراة، بينما تجمد رصيد يونايتد عند 49 نقطة بالمركز الثالث.

 

فيما يتصدر أرسنال الدوري برصيد 63 نقطة من 26 مباراة، وبفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتيصاحب المركز الثاني.