عادل هالة يكشف أسباب غياب بودريقة عن الرجاء ويتحدث عن الإكراهات التي يواجها النادي

عادل هالة يكشف أسباب غياب بودريقة عن الرجاء ويتحدث عن الإكراهات التي يواجها النادي

المغرب, منذ 1 شهر و 20 أيام هيئة التحرير

أفاد عادل هالة، نائب محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي، أنه رغم غياب هذا الأخير عن التراب الوطني إلا أنه في تواصل بشكل يومي مع أعضاء الفريق و اللاعبين، و أن أمور التسيير تمر في ظروفها الإعتيادية.

 

جاءت مداخلة هالة عبر أثير إذاعة راديو مارس، ليؤكد فيها أن رئيس النادي موجود حاليا بالمملكة المتحدة، حيث خضع لعملية جراحية على مستوى القلب، و يقضي فترة النقاهة، التي قد تمتد بين شهر و ثلاثة أشهر.

 

و أكد أن عودة بودريقة للنادي مرهونة بتماثله للشفاء و لا يمكن إعطاء تاريخ محدد.

 

و شدد على أنه بالرغم من غياب الرئيس، ليس هناك إشكالية في مسألة التوقيعات، و ينوب عنه نائبه الأول عادل هالة، و لا ينبغي للفريق التأثر بمسألة الغياب، و لو بأي شكل، ففريق الرجاء الرياضي يعمل كجمعية متكاملة، لا يمكن رهن مسألة تسيير الفريق بشخص معين.

 

كما أشار إلى أن أعضاء المكتب المديري للفريق يفكرون في برمجة زيارة للرئيس خلال هذه الفترة، مع وضع بعين الإعتبار احترام خصوصيته، إذ أن المريض من الممكن أن يكون رافضا لاستقبال الزوار في الفترة الحالية.

 

و جاء على لسان المتحدث نفسه، أن الفريق الأخضر حاله كحال باقي أندية البطولة الوطنية، التي فرضت عليه قوة قاهرة، ساهمت في تعسر تدبير الشأن المالي للموسم الحالي، إثر إغلاق الملاعب قصد تجهيزها لاستضافة كأس إفريقيا للأمم و على رأسهم مركب محمد الخامس، الذي يدر دخلا على خزينة الفريق لا غنا عنه، باعتبار أن الجماهير تعد مصدرا رئيسيا لإنعاش الفريق، الشيء الذي أفضى إلى إلزامية تدبر طرق لفك الأزمة من طرف مسيرين النادي. 

 

و كان محمد بودريقة، قد سافر إلى خارج البلاد منذ يناير الماضي، حيث أعلن عن خضوعه لعملية جراحية على مستوى القلب، و لا يزال غائبا عن التراب الوطني لحدود يومنا هذا. 

فؤاد السنوسي