عبوب في مواجهة غانا ضمن منافسات أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة

عبوب في مواجهة غانا ضمن منافسات أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة

المغرب, منذ 3 عام و 2 شهر هيئة تحرير

كشف زكرياء عبوب مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما، على أبرز الأسلحة التقنية التي سيعتمد عليها، في التحضير للمباراة المقبلة، والتي ستجمع "الاشبال" بغانا، يوم غد الجمعة بنواذيبو، عن الجولة الثانية من منافسات "الكان".

 

وأبرز عبوب في تصريح له، أنه بمعية طاقمه التقني، يشتغل أكثر على الجانب الذهني، لتحرير اللاعبين من كل الضغوط النفسية، التي تسبق المباراة لعدة اعتبارات، أبرزها، أن المنتخب الغاني يظل المرشح الأبرز في النهائيات، فضلا عن كون الفترة الفاصلة بين الجولتين الأولى والثانية، لا تتجاوز اليومين فقط، ما منح العناصر الوطنية فرصة تخصيص حصتين إعداديتين فقط.

 

وأشار عبوب في حديثه، إلى أن العناصر الوطنية، مطالبة بالتركيز أكثر على المباراة، واللعب بنفس الأسلوب، الذي اعتادوا اللعب به، والابتعاد عن كل ما من شأنه أن يشتت انتباههم، خاصة وأن المنتخب الغاني، يعتمد في أسلوب لعبه، على الاندفاع البدني والسرعة في تنفيذ العمليات.

 

وأكد مدرب المنتخب الوطني، أن المجموعة الوطنية، تعي جيدا حجم المسؤولية، الملقاة عليها، وأنها تبذل كل الجهود، لإسعاد الجماهير المغربية، وان اللاعبين لن يذخروا جهدا في تقديم الأفضل، وتأمين العبور إلى الدور الموالي بشكل مبكر.